مركز التحميل
القران الكريم
فيسبوك الحنون تويتر الحنون ياهو الحنون قوقل بلص الحنون RSS منتديات الحنون

العودة   منتديات الحنون > المنتديات الإدارية > أرشيف الحنون
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2010-07-16, 09:52 PM
الصورة الرمزية الحنون
ﺎنا ضحيہ حظ معدوم ιلضمير
 
تاريخ التسجيل: 12/3/2009
الدولة: الشـAـرقـSـيــKــه
العمر: 33
المشاركات: 13,877
معدل تقييم المستوى: 100
الحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond repute
افتراضي الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا




الطيب ما يعيش بهالزمان




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،




لكل شخص منا اخلاق وطبائع,,,




كلاً منا يختلف عن غيره بصفات كثيره,,,




.*.*.*.


ولكن القليل منا من يتصف





بـ (( طيبة القلب )) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




قليل من كان طيب القلب




يقابل الشيء بالحسن




يعفو ويسامح




يفي بوعده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




لا ينكر الجميل ...




يحاول بشتى الطرق كي يصل إلى هدفه الوحيد




وهو




محبةالناس له


.*.*.*.
وبعد كل ما يفعله





... يصف بكلمة ...




.*.. طيب وينضحك عليه ..*. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




ليش أصبحت هذه الكلمه شائعه لدينا




ليش يقولون




.*..الطيب ما يعيش بهالزمان ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


.
ليش صار الكل يشوف إن الشخص اللي شخصيته قويه






هو الوحيداللي يقدر ع تحمل صعوبات الحياه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة






سؤال يطرح نفسه...؟
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2010-07-16, 10:02 PM
|| حنون مميز ||
 
تاريخ التسجيل: 30/4/2010
المشاركات: 1,338
معدل تقييم المستوى: 14
JRoOo7 is a jewel in the roughJRoOo7 is a jewel in the roughJRoOo7 is a jewel in the rough
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

والله انك صادق

على قولة المثل

الي استحوا ماتو

يسلموا الحنون
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2010-07-16, 11:16 PM
الصورة الرمزية الحنون
ﺎنا ضحيہ حظ معدوم ιلضمير
 
تاريخ التسجيل: 12/3/2009
الدولة: الشـAـرقـSـيــKــه
العمر: 33
المشاركات: 13,877
معدل تقييم المستوى: 100
الحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond reputeالحنون has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

الله يسلمك

و اسعندي ردكـ


و منوره الموضوع و المنتدى


عساكـ ع القوهـ
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2010-07-16, 11:41 PM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

الطيب مايعيش بهالزمن
و يقولون عنه الفاظ مو حلووووه
مع ان كل شخص منا فيه طيبه
بس الزمن يجبر البعض ان يتخلوا عن الطيبه
وتكون قلوبهم قويه و متحجره

الطيبين موجودين بس الزمن ظلمهم قبل يظلمهم البشر
بس القهر ليش يقولون عن الطيب مسكين
هو عااايش مرتاح البال والقلب

لان الله دوووم معااه
من حسن نيته

يسلمووويشن ع الطرح الرائع

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2010-07-17, 01:11 AM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

بالنسبة للطيّب وإنه مايعيش في هذا الزماااان فهذا مجرد كلام

أنت قصدك الي شخصيته ضعيفة فيه نااس كثير طيّبيّن وقلوبهم صاافية ومع ذالك

شخصيتهم قووية ومايسكتون عن حقهم أبدا و هم طيّبيّن

يعني الي شخصيته ضعيفة هو الي مايعيش في هالزمااااان



ما أدري أحس كل الي بالمنتدى طيّبيّن ومظلوومين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


عوااافي ياااقدع
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2010-07-17, 06:42 AM
الصورة الرمزية شيخة العوب
vip
 
تاريخ التسجيل: 15/4/2010
الدولة: قلبه
المشاركات: 17,169
معدل تقييم المستوى: 46
شيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant futureشيخة العوب has a brilliant future
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

طرح روعه
الحنوون

مممم رايييي

انو الطيبين لساتهم موجودين

لكن البشر تغيرت

اصبح الاغلب بشع
مايهمه الاماده وبسسسس

حتى بعضهم قلوبهم صارت حجرررررر

على اهاليهم وخواتهم>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومااقول الا الطيب طيب

وماينتظرر مقابل من احد..

وآآخر شي

دايم اررد مقوله.ْ

لاترتجي قطره مطر من غيمة ظميانه

هذي ترى نفوس لبشر

كلن يقول آنا.~

عوافي بسوم
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2010-07-17, 04:52 PM
الصورة الرمزية علمني گبريائي❥
ادارية
 
تاريخ التسجيل: 13/5/2010
الدولة: في قلبي ~
العمر: 27
المشاركات: 18,191
معدل تقييم المستوى: 100
علمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond reputeعلمني گبريائي❥ has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

أي وربي اللي تحبه وتموت فيه وطيب ما يعييييييش معك بالعكس يمكن يموت يغيب يرحل اي شيء
أما اللي تكرهه لاتووووووووووصي حرييييييييص نشبههه بقووووووووووه


الحنوووووون لاهنت موضوع روعه مثل صاحبه دائما مميزعساااك ع القوه....
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2010-07-17, 10:07 PM
{ حنون مشارك }
 
تاريخ التسجيل: 18/3/2009
المشاركات: 3,933
معدل تقييم المستوى: 22
Lely is a splendid one to beholdLely is a splendid one to beholdLely is a splendid one to beholdLely is a splendid one to beholdLely is a splendid one to beholdLely is a splendid one to beholdLely is a splendid one to behold
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

اول شي اشكرك مديرنا
تسلم على طرحك الاكثر من رائع

بس معليش وقفت عند اختي نبضات
اقتباس:
الطيبين موجودين بس الزمن ظلمهم قبل يظلمهم البشر

اول شي
لبى حظورك
بس يالغلا عمر الزمن ماظلم>حبيت اوضح لك
بالعكس الزمن نفسه ماتغير اعطانا اشياء بس الناس نفسهم تغيروو
كلنا نحب الزمن
اما الناس هم اللي اغلطو واخطو

اما عن الموضوع
اشوف الموضوع مستحيل احد بيقتنع
موب بس بنظرتي حتى انا مره جالسه باجتماع حريم كبار
كانو يحاكون عن تصرف رجال طيب
كانو يسمونه بانه غبي بفعله وهو بالعكسس طيب
انا استغربت وهم كبار وفاهميين ينظرون لطيب كذا تدرون ليش
لان الطيب في هذا لوقت مع الناس ماينفع ابد
لان الحين ناس مصالح انانيين وبس
والشخص القوي مايقدرون ياخذون منه اللي يبغون عشان كذا يضربون له احساب
والطيب يقلون عنه غبي لانه بسهوله ياخذون منه اللي يبغون

اما انو يعيش انا سامعه الطيب مو من اهل هالدنيا هذي >>اسوما قايلتها لي
اما يتحمل صعوبات يب وليه يتحمل وكل شي وبالعكسس يكون احسن من غيره
لان الطيب ماياخذ كل شي بنظريه وحده باكثر من شي


>>وجهة نظر

تقبلوني
ذلتهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
لك الحمد حمدا نستلذ به ذكرا ,وان كنت لا احصى ثناء ولا شكرا ,
لك الحمد حمدا طيبا يملأ السماء واقطارها والارض والبر والبحر
لك الحمد تعضيما لوجهك قائما يخصك في السراء مني وفي الضراء ,
لك الحمد مقرونا بشكرك لك الحمد في الاولى ولك الحمد في الاخرى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2010-07-19, 11:46 PM
|| حنون متالق ||
 
تاريخ التسجيل: 8/4/2009
المشاركات: 1,646
معدل تقييم المستوى: 15
ملح البنات is a jewel in the roughملح البنات is a jewel in the roughملح البنات is a jewel in the rough
افتراضي رد: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا

الله يعطيك العافية ..


موضوع من قبل تقريبا مكرره الافكاااااار و ليس الموضوع
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, , ,

المواضيع الجديدة في أرشيف الحنون



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الطيب مايعيش بها الزمان صحيح او لا
الموضوع
القلب الطيب وصل
جوزة الطيب
لبى قلبين على الطيب ربوني
القلب الطيب
غلطت امي يوم على الطيب ربتني ..

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الساعة الآن 05:08 PM


جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الحنون
تصميم دكتور ويب سايت
SEO by vBSEO