مركز التحميل
القران الكريم
فيسبوك الحنون تويتر الحنون ياهو الحنون قوقل بلص الحنون RSS منتديات الحنون

العودة   منتديات الحنون > المنتديات العامة > اخبار مجتمعنا
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2019-04-19, 07:04 PM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي شيماء تضرب حتى الموت بسبب الحجاب في امريكا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




"مليون حجاب".. تضامنًا مع "العوادي"

دشَّن ناشطون أمريكيون صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم "مليون حجاب من أجل شيماء العوادي"، وذلك بهدف التضامن مع الأم العراقية التي تعرضت للضرب حتى الموت على يد مجهول هاجمها في منزلها بمدينة "إل كاجون" بولاية كاليفورنيا منتصف مارس الماضي.
واعتُبرت تلك الجريمة حلقة في سياق التمييز العنصري والديني الذي يتعرض له العرب والمسلمون في الولايات المتحدة، خاصة أن العوادي المحجبة كانت قد تلقت قبل مقتلها رسائل تهديد تطالبها "بالعودة من حيث جاءت".

ولم تكترث شيماء (35 عامًا) لتلك التهديدات، لكن الرسالة التي وجدت بجانبها قبل نقلها إلى المستشفى حيث فارقت الحياة تشير بوضوح إلى دوافع الهجوم القاتل، إذ تضمنت رسالة المهاجم عبارة "هذا بلدي.. عودي إلى بلادك.. أنت إرهابية".
وسبقت مقتل العوادي جريمة قتل أخرى بولاية فلوريدا ذهب ضحيتها مراهق أسود أثارت جدلاً واسعًا في أمريكا واحتجاجات من المجتمعات الأفريقية الأمريكية التي نظمت تظاهرات في جميع أنحاء البلاد.



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




وانطلقت صفحة "مليون حجاب" حسب منظميها للتنديد بثقافة التنميط والتمييز العنصري التي باتت تضخ المجتمع الأمريكي بمزيد من التوتر والكراهية منذ هجمات 11 سبتمبر 2001، وللتذكير بالقيم المدنية والحقوق الفردية التي يصونها الدستور الأمريكي.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موقف الشارع الامريكي من حادثة شيماء :
"البسي حجابًا إذا كنت متدينة":
إلى ذلك، يستعد مؤسسو الصفحة التي استقطبت الآلاف من الأمريكيين بمن فيهم غير المسلمين لإطلاق مشروع جديد تحت شعار "البسي حجابًا إذا كنت متدينة، البسيه كصلاة، وإذا لم تكوني.. البسيه كرمز".
وقال أحد مؤسسي الصفحة وهو غير مسلم: إنه لا يعرف شيماء العوادي أو أي فرد من عائلتها.
وأضاف: "كنت شاهدًا بنفسي، وأكثر من مرة على حوادث تعرَّض فيها مسلمون للتمييز والتضييق، ومسلمات على وجه الخصوص بسبب ارتدائهن للحجاب".
وأردف وفق "الجزيرة. نت": "إننا نشطح كثيرًا، فمن غير المقبول أن يربط أحد بين الإسلام كدين وتنظيم القاعدة أو أي منظمات إرهابية أخرى، تمامًا كما هو الحال حيث لا أحد يربط "المسيحية" بكنيسة "ويستبورو" المعمدانية (كنيسة متشددة) أو بالمجموعات الدينية المتعصبة المناهضة للإجهاض التي تقوم بقتل الأطباء وتفجير العيادات التي تجرى فيها عمليات إسقاط الأجنة".

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحكومة الامريكية تدين مقتل مواطنة عراقية في امريكا
ادانت وزارة الخارجية الأمريكية وسفارتها في بغداد بأحر العملية الاجرامية بمقتل المواطنة العراقية شيماء العوادي على ايدي احد المتطرفين الامريكان في امريكا. وقال بيان للخارجية الامريكية تلقت "وكالة اسرار الاخبارية/سنا/" نسخة منه اليوم :" ان وزارة الخارجية الامريكية والسفارة الامريكية في بغداد تقدمان التعازي لأسرة وأصدقاء السيدة شيماء العوادي". ونقل البيان عن المتحدثة باسم الوزارة فيكتوريا نولاند في معرض كلمتها في وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن، قولها :" نبعث بخالص تعازينا لأسرة وأصدقاء شيماء العوادي، المرأة العراقية الأمريكية التي توفيت في مطلع هذا الأسبوع في أعقاب ضربها بوحشية في منزلها في مدينة سان دييغو". واضافت :" نحن ندرك أن السلطات الأمريكية المنوطة بتطبيق القانون تقوم بالتحقيق في جميع ملابسات هذه الجريمة البشعة واتخاذ جميع الإجراءات الممكنة لتقديم الجناة إلى العدالة". واوضحت :" كجزء من التحقيق، تواصل السلطات البحث عن الدوافع وراء هذا الهجوم، غير أن الولايات المتحدة لا تتساهل مع مثل أعمال العنف الهمجية هذه". الى ذلك نقل البيان عن المتحدث باسم السفارة الأمريكية مايكل ماكليلان ، القول :" إن السفارة لم تتلق أي طلب من حكومة العراق للمساعدة في إعادة جثمان شيماء إلى العراق. ومع ذلك، فنحن على استعداد للقيام بكل ما في وسعنا لمساعدة حكومة العراق في هذا الشأن إذا ما طلبت منا ذلك، وسوف نعمل على إطلاعها على كافة تفاصيل القضية أولاً بأول".


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2019-04-19, 09:46 PM
الصورة الرمزية لـــولـــو
.. إدارية سابقاَ ..
 
تاريخ التسجيل: 13/3/2009
الدولة: <مَـكُهِ’’>
المشاركات: 18,198
معدل تقييم المستوى: 115
لـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond reputeلـــولـــو has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شيماء تضرب حتى الموت بسبب الحجاب في امريكا

ذا كله علشان حجآب الله ياخذهم


مشكورهـ ع الخبر


اجل خليك لا تسافرين يا رحآب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2019-04-20, 12:08 AM
الصورة الرمزية єѕтєтнηαєун
vip
 
تاريخ التسجيل: 27/2/2010
الدولة: هوآي شرقآوي ~
العمر: 32
المشاركات: 6,973
معدل تقييم المستوى: 68
єѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شيماء تضرب حتى الموت بسبب الحجاب في امريكا

ملآعين


الله يآخذهم


يسسسلموـوـوـو آ
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

......


فيني والله إحسساس '
لامنه ظهر .. يشعل ضلوعك ،،
إذا قلبك " طفىآ "
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2019-04-20, 12:08 AM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شيماء تضرب حتى الموت بسبب الحجاب في امريكا

ي الله وووش هذاا
اللي سوووه هو الارهااااب
وش دخل الحرييم بهالشغلااات
حسسسبي الله عليييهم

عوووافي ع الخبريه
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2019-04-20, 09:59 AM
الصورة الرمزية العمرالجديد
أبوريان & أيان
 
تاريخ التسجيل: 1/10/2018
المشاركات: 7,863
معدل تقييم المستوى: 100
العمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: شيماء تضرب حتى الموت بسبب الحجاب في امريكا

حسبي الله ونعم الوكيل
نساء يحاربون ويقتلون من أجل لبس الحجاب في بلاد التحرر والرذيلة
ونساء يطلبون فسخ الحجاب في بلاد المسلمين
سبحان الله تناقض غريب
__________________



أبي اسمعك
ابي اكفكف قطرات مدمعك
ابيك تقول وتقول وتحكي
ثم تبكي
حينها اقرب منك واضمك
ومن شوقي لنثرك
أجمعـــــــــــــــك



العمر
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , , ,

المواضيع الجديدة في اخبار مجتمعنا



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: شيماء تضرب حتى الموت بسبب الحجاب في امريكا
الموضوع
شيلاء سبت سادس اجمل بنت في العالم
مقتل الفنانه الكويتيه شيماء علي
صور العارضه شيلاء سبت اخت الممثله شيماء سبت
شبيه الفنانه شيماء علي من الجنس الثالث
سجناء بلا قضبان و لا حتى قيود !!!!!

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الساعة الآن 12:50 AM


جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الحنون
تصميم دكتور ويب سايت
SEO by vBSEO