مركز التحميل
القران الكريم
فيسبوك الحنون تويتر الحنون ياهو الحنون قوقل بلص الحنون RSS منتديات الحنون

العودة   منتديات الحنون > المنتديات العامة > نقاش و سوالف
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2019-05-02, 09:42 PM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي الربيع العربي ليس صدفة !

مساء الخير

من الغباء أن يعتقد المواطن العربي أن الربيع العربي والثورات المتتالية هي صدفة !

أو أنها سنة تصفية الحسابات كما يقول البعض

الربيع العربي لم يكن ولن يكن صدفة فإشتعال نار الثورة من مكان إلى آخر ليس صدفة أبدا

فالصدفة كانت في تونس فقط ومن هنا بدأ المخطط اللعين للقضاء على القوة العربية

المخطط استهدف أكثر الشعوب فقرا وظلما وقهر وألما لأنها ستكون الأسرع إستجابة

دعونا نعود بذاكرتنا لما قاله القذافي في أحد القمم العربية عندما لمح بكلمته للعرب أن إسرائيل

هي وراء إعدام صدام وإغتيال ياسر عرفات وقال الدور عليكم ضحك البعض منهم بينما البعض

الآخر كان متكبرا تعلو وجهه علامات اللا مبالاة ! انا أيضا لم أصدق هذا المعتوه

ولكن الحقيقة بدأت تنكشف والأحمق هو الذي لا يزال وراء شعار الوطن والوطنية

شاهدوا هذا الفيديو




هذا الرجل برنارد ليفي وكما جاء في المقطع أنه عراب الثوارت العربية

له صور كثيرة مع المتظاهرين العرب والثورات العربية !

هذا الإسرائيلي هو رجل ميداني يتنقل بين أفغانستان وبنغازي وإسرائيل رجل المواقف

والكلمة يستغل كل شيء لأجل إسرائيل في جامعة تل أبيب كان كل شيء مشكوفا ومصورا !

إسرائيل متورطة في كل شيء وليست كما يظن البعض مجرد مشاهدة لما يحدث في العالم

ليبيا فقدت 12% بالمئة من قوتها أو أكثر

مصر تعمها الفوضى فهي تحت حكم الشعب لا رئيس ولاقائد وفقدت جزء كبير

من قوتها وكذالك تونس وسوريا العالم العربي أصبح مفكك ومهشم تماما

لا شك أيضا أن إسرائيل هي وراء ماحدث بين مصر والسعودية لقطع العلاقات بين أهرام

الدول العربية وأكبر دولتين سنتيين !

أرى أن العرب ينحدرون نحو الهاوية وأن الدور سيكون على الخليج لا قدر الله

ولكن الخليج لن تكون ثورات بل حرب شيعية سنية طائفية سوف تثيرها إسرائيل بأي شكل

شاهدوا هذا الفيديو وهو تحليل منطقي وهو قبل إشتعال الثوارت العربية

في حال هجوم إسرائيل على إيران ! ستكون هذ الخطوة الأخيرة بعد تدمير العرب وجعلهم

ينشغلون بأنفسهم




مجرد رأي شخصي وقراءة للأحداث العربية
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2019-05-02, 09:53 PM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

بالنهاية قد يكون كل ماقلت مجرد إفتراضات لا وجود لها من الصحة !

وقد يكون الربيع العربي بداية لنهضة إسلامية عربية


والله أعلى وأعلم
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2019-05-03, 12:53 AM
الصورة الرمزية العمرالجديد
أبوريان & أيان
 
تاريخ التسجيل: 1/10/2018
المشاركات: 7,863
معدل تقييم المستوى: 100
العمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

عكسك تماما لمعه
أرى أنها بدأت من تونس عفويه ومن ثم أنتشرت
لمصر وليبيا واليمن وسوريا
أما الخليج فمشكلته كما قلتي السين والشين
السنه والشيعه
بدأت من اليمن والبحرين وثم الكويت ولكن طفائت وستعود تندلع وقريبا
مادام إيران على الخط
مشكلتنا ليست في إسرائيل ولا إيران
مشكلتنا في أنفسنا نحن وكيف نسمح لهؤلاء بالدخول في شؤونا

حفظ الله أمن بلادنا وبلاد المسلمين
__________________



أبي اسمعك
ابي اكفكف قطرات مدمعك
ابيك تقول وتقول وتحكي
ثم تبكي
حينها اقرب منك واضمك
ومن شوقي لنثرك
أجمعـــــــــــــــك



العمر
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2019-05-03, 01:16 AM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

طيب نفس الشيء أنا أقول تونس صدفة لكن بعدين هناك من أشعلها

سوريا وليبيا واضح من المقطع إنه إسرائيل ورا هالشيء !

فيه تخطيط قذر يستهدف المسلمين

الأيام راح تكشف هالشيء

يا أخ العمر الموضوع خطير الشعب كله مو مثلي ومثلك ومثل كثير من العقلاء

فيه شيعة وصوفية وليبرالية وفيه معارضة بس ماتقدر تحكي الآن !

بس اول ماتقوم نار الفتنة كل شيء راح يتغير وكل شخص يبان معدنه ومطامعه

وتوجهه !

أهلا فيك
ملكـ الرومانسيه معجبون بهذا.
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2019-05-03, 02:24 AM
الصورة الرمزية العمرالجديد
أبوريان & أيان
 
تاريخ التسجيل: 1/10/2018
المشاركات: 7,863
معدل تقييم المستوى: 100
العمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

يا طويلة العمر يالمعه
لو تكلمنا عن الحقد الإسرائيلي وإنتشارهم في العروق العربيه بالفتن والفضايح لما خلصنا
الحقد على المسلمين من بزوغ الإسلام وحتى يومنا وسيظل حتى تقوم الساعه وتقوم القيامه على شر الناس
من فتح فلسطين وطرد الصليبيين وفتح الأندلس حتى وصل الحال إلى وعد بلفور وتعرفين من هو بلفور
من وعد بلفور والعالم الأسلامي في تدهور بدأوا بالعثمانيين وشتتوا حكمهم وإحتلوا فلسطين وإهدوها إسرائيل
ولا ننسى العدوان الثلاثي على مصر وتفكيك العراق لأنه قوه تخيفهم وتوزيع خيرات السودان وتجنيد الغرب وترسيخ بأن العرب والمسلمين إرهابيين وكل هذا بسبب إسرائيل ولا ننكر هذا
لكن ماحصل في الدول العربيه لا أعتقد بإنه مدروس من قبل
الجوع والفقر والضياع يالمعه يحرك المشاعر ويفتح نار الكراهيه والحقد وكما يقال الجوع كافر
وهذا ماحصل في تونس مع بهارات من هضم الحقوق الإنسانية
وبعدها يأتي التقليد وهو طبع العرب
سيدتي
الخوف الأن من اللي بيننا ويأكلون معنا وهم الشيعه
والله يستر منهم ومن خيانتهم وغدرهم
وأيضا كما ذكرتي من صوفيه وليبراليه



مريت صدفه قبل النوم فوجدت ردك وأستفزني
وأي عقليه سيدتي فلا نملك جزء من عقليتك والأخوه والأخوات هنا
حفظكم ربي وحماكم
__________________



أبي اسمعك
ابي اكفكف قطرات مدمعك
ابيك تقول وتقول وتحكي
ثم تبكي
حينها اقرب منك واضمك
ومن شوقي لنثرك
أجمعـــــــــــــــك



العمر
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2019-05-03, 03:18 PM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العمرالجديد مشاهدة المشاركة
يا طويلة العمر يالمعه
لو تكلمنا عن الحقد الإسرائيلي وإنتشارهم في العروق العربيه بالفتن والفضايح لما خلصنا
الحقد على المسلمين من بزوغ الإسلام وحتى يومنا وسيظل حتى تقوم الساعه وتقوم القيامه على شر الناس
من فتح فلسطين وطرد الصليبيين وفتح الأندلس حتى وصل الحال إلى وعد بلفور وتعرفين من هو بلفور
من وعد بلفور والعالم الأسلامي في تدهور بدأوا بالعثمانيين وشتتوا حكمهم وإحتلوا فلسطين وإهدوها إسرائيل
ولا ننسى العدوان الثلاثي على مصر وتفكيك العراق لأنه قوه تخيفهم وتوزيع خيرات السودان وتجنيد الغرب وترسيخ بأن العرب والمسلمين إرهابيين وكل هذا بسبب إسرائيل ولا ننكر هذا
لكن ماحصل في الدول العربيه لا أعتقد بإنه مدروس من قبل
الجوع والفقر والضياع يالمعه يحرك المشاعر ويفتح نار الكراهيه والحقد وكما يقال الجوع كافر
وهذا ماحصل في تونس مع بهارات من هضم الحقوق الإنسانية
وبعدها يأتي التقليد وهو طبع العرب
سيدتي
الخوف الأن من اللي بيننا ويأكلون معنا وهم الشيعه
والله يستر منهم ومن خيانتهم وغدرهم
وأيضا كما ذكرتي من صوفيه وليبراليه



مريت صدفه قبل النوم فوجدت ردك وأستفزني
وأي عقليه سيدتي فلا نملك جزء من عقليتك والأخوه والأخوات هنا
حفظكم ربي وحماكم
لنترك الماضي القذر لإسرائيل فهم مع كل مافعلوه لم يحققوا شئيا !

نعم تغلغلوا في فلسطين ولكن لم يحدث أي شيء من أحلامهم أمنياتهم الكبيرة

لم يتم بناء المعبد ولا حتى وصلوا لخيبر وبنوا مملكتهم العظيمة ولم يحكموا العالم !

تسيبي ليفني عندما وقفت عند خليج العقبة قالت إني أشتم رائحة أجدادي في خيبر

هذا يعني أن إسرائيل لم تحقق ولا جزءا بسيطا من أحلامها مع كل مافعلته !

دعنا في الحاضر الآن وماشهدناه في الفيديو من إعتراف واضح وصريح بضلوع إسرائيل في

ماحدث في ليبيا وسوريا !

أنظار العالم الآن تحولت عن إسرائيل إلى سوريا ومصر وغيرها من البلدان العربية

التي تعاني من الفوضى

الآن البلدان العربية تفقد قوتها واحدة تلو الأخرى ووجود برنارد في بنغازي والثورات العربية

إضافة لهذا الفيديو يرسم الكثير من العلامات الإستفهام !

هناك مخطط وسيكتمل بالهجوم على إيران وتلك الخطوة الأخيرة كما أرى !

هذا رأيي والله أعلى وأعلم

شو استفزك ردي إنني اتوارى وأخجل أمام ثقافة الكثيرين هنا

أهلا بك
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2019-05-03, 05:13 PM
الصورة الرمزية العمرالجديد
أبوريان & أيان
 
تاريخ التسجيل: 1/10/2018
المشاركات: 7,863
معدل تقييم المستوى: 100
العمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

الماضي والحاضر كله لإسرائيل
ولكن خرجت الآن دول تريد إثبات وجودها
روسيا والصين وإيران مثلا
فهم إتحاد وسيتفكك لأن مصالحهم ستكون ضد بعضهم
وهم يسيرون على المثل اللي يقول اللي تغلبوا إلعبوا
لما سوريا مازالت حتى الآن قويه بجيشها
من زودهم بطيارات وأسلحه
من هدد تركيا لو حاولت الدخول لحماية الأكراد

سيدتي ستكون كبيره لو صحت الحرب العالميه الثالثه
والخاسر الآكبر هم العرب لآن كل الحرب ستكون في ميدانهم


البرميل يرتفع سعره
وإيران تسيطر على مضيق هرمز
ومن هنا ستبدأ المعركه
هذه وجهة نظر فقط
__________________



أبي اسمعك
ابي اكفكف قطرات مدمعك
ابيك تقول وتقول وتحكي
ثم تبكي
حينها اقرب منك واضمك
ومن شوقي لنثرك
أجمعـــــــــــــــك



العمر
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2019-05-03, 07:28 PM
الصورة الرمزية •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد
كاتب وناقد مميز
 
تاريخ التسجيل: 11/5/2010
الدولة: جمهورية ذاتي !!...
المشاركات: 5,689
معدل تقييم المستوى: 56
•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute•' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

والخاسر الآكبر هم العرب لآن كل الحرب ستكون في ميدانهم


هالجملة بتكفي عن كل شي كنت راح أقوله

اختصرت كل شيء بعبارة واحده العرب الخاسر الأكبر

بكل الإحتمالات والحالات سواء الربيع العربي كان مخطط أو لا

الخسارة موجودة رغم كل شيء

أهلا بك

سواء
__________________
الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2019-05-04, 12:33 AM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

حديثگم شييق
و نقااشگم وااقعي
عجزت ارد علييگم
لان راايي بينگم ڤيه من رااي لمعه وو نظرةة العمممر
اهنييگم گڤيتووا وو ڤيتووا

م ننحرم
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2019-05-04, 02:14 AM
الصورة الرمزية العمرالجديد
أبوريان & أيان
 
تاريخ التسجيل: 1/10/2018
المشاركات: 7,863
معدل تقييم المستوى: 100
العمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: الربيع العربي ليس صدفة !

سبحان الله اليوم وجدت خبرين متناقضين
وارى إنهم قريبين من هذا الموضوع
كنت ألف على القنوات الإقتصاديه
وفجأه وجدت خبر وقف الدعم القطري للحكومه السوريه
في قناه مناصره للحكومه السوريه
ووضعت علم قطر في داخل نجمة اليهود يعني خربت بينهم

والخبر الثاني قرأت بأن المسلمين في أمريكا تجاوز عدد اليهود فيها ولأول مره

صدقيني لمعه تذكرت موضوعك هذا وابتسمت
للمعلوميه سيكون للإقتصاد كلمه قويه في هذا الشأن


أشكرك لمعه لتفهمك وجهة نظري الأخيره بأن الخاسر هم العرب
أشكرك نبضات على حضورك الجميل وقد فكرت في اللجوء لتخصصك التاريخي
ولكن انتهى الحوار ولو احتجنالك متأكد لن تبخلي علينا
__________________



أبي اسمعك
ابي اكفكف قطرات مدمعك
ابيك تقول وتقول وتحكي
ثم تبكي
حينها اقرب منك واضمك
ومن شوقي لنثرك
أجمعـــــــــــــــك



العمر
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, ,

المواضيع الجديدة في نقاش و سوالف



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الربيع العربي ليس صدفة !
الموضوع
ممتنة لكِ يا صدفة ..!
عصير الربيع فيه بلاا
أحذية الربيع والصيف 2019
ماذا بعد الربيع العربي
صدفة

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الساعة الآن 02:19 PM


جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الحنون
تصميم دكتور ويب سايت
SEO by vBSEO