مركز التحميل
القران الكريم
فيسبوك الحنون تويتر الحنون ياهو الحنون قوقل بلص الحنون RSS منتديات الحنون

العودة   منتديات الحنون > المنتديات العامة > منتدى اسلامي
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2019-05-07, 02:05 PM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

أسود الهيئة للحماية من الإبتزاز فرع حي الإسكان ‏( قصص مؤثرة وانجازات )





نعلم أن أغلب قصص الابتزاز بدايتها هي الشات والدردشة كما هو مثبوت لدى رجال الهيئة وهيئة التحقيق والإدعاء العام وغيرهم ، فلماذا يا أصحاب الشاتات لاتغارون على بنات الوطن والمسلمات قبل أن يغار الجبار منكم ،وتغلقون شاتاتكم لوجه الله،مع إنكم تعلمون أن الشات وسيلة لتعارف والزنا واللواط والفواحش والرذيلة والانحطاط والفجور وضياع الوقت فيما لا يرضي الله ،
أنا الآن مفجوع من القصص التي قرأتها في هذا الموضوع الذي سأطرحه عليكم ومتأثر والله يعلم ذلك
فكيف بتأثر أصحاب تلك القصص نفسياَ واجتماعياً وغير ذلك، تأثرت لغيرتي على بنات الوطن والمسلمات ، فكيف بغيرة الله عز وجل على خلقه وانتقامه لهم وانتقامه ممن هم سبب في انجرافهم لهذا الطريق
اسأل الحي القيوم أن يهديكم وأن يثبت قلوبكم يا أصحاب الشاتات والدردشات عاجل غير آجل أو أن ينتقم منكم
فلم نعد نتحمل أن نقرأ في الصحف الالكترونية كل يوم عن فتاة تبتز وتُهدد والسبب غرف الشات والدردشة
ولا أحد يقولي أني قاسي بكلامي على أصحاب الشاتات والدردشات،فلو أن إحدى أصحاب تلك القصص هي أختك ،كان أيدتني في كل حرف قلته.ماطول عليكم أخليكم الحين مع الموضوع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان بالرياض


متخصص بقضايا الابتزاز والتهديد وتحول له كثير من القضايا من هيئات الرياض


ولديهم كوادر خبيرة مدربة وكفُئة جدا للتعامل مع جميع أنواع الابتزاز سواءً الكترونيا عن طريق الانترنت أو عن طريق الجوال


فمن لديه أي قضية عليه بالاتصال بهذا الرقم فأنت معهم بأمان بإذن الله وهم يحمونك بعد توفيق الله


فمن لديه أي قضية عليه الاتصال بالرقم 905 للوصول لأقرب هيئة لديك فأنت معهم بأمان بإذن الله وهم يحمونك بعد توفيق الله


==============


وإليكم بعض أنجازات مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان


==============




القبض على مدير منتدى شهير ابتز بـ"الصور" مشرفة قسم "القصص والروايات"


طلباته بدأت بالتواصل بالماسنجر وانتهت بطلب الخروج معه لفعل الفاحشة


الرياض - أحمد البراهيم ..ضبط فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان جنوب الرياض مديرا لمنتدى مشهور (تحتفظ شمس بإسمه) ابتز وهدد إحدى مشرفات منتداه بنشر صورها ما لم تمكنه من فعل الفاحشة بها.
وكان مؤسس ومدير المنتدى استدرج إحدى الفتيات وعينها مشرفة على قسم القصص والروايات بالمنتدى , حيث استطاع وبسهولة الحصول على بريدها الالكتروني من لوحة التحكم في الموقع ومن ثم بدأ بإرسال رسائل يوكل من خلالها بعض المهام للمشرفة الجديدة , فيما ذيل تلك الرسائل بالمديح والكلام المعسول. وطلب مدير المنتدى من الفتاة التواصل عن طريق الماسنجر بهدف التباحث معها في شؤون المنتدى بصورة أسرع من المراسلات البريدية, حيث تم له ما أراد .


ووفقا للمعلومات : "بدأت الفتاة وبنيةٍ حسنة في التواصل معه عبر الماسنجر ,متخذة احتياطاتها عبر وضع شريط لاصق على كاميرا جهازها المحمول , إلا أن هذه الحيطة لم تنفعها اذ اتضح أن المشرف ومدير المنتدى المزعوم ما هو إلا أحد مجرمي الهكر". وأضافت المعلومات:" بعد أن تمكن من اختراق جهازها والحصول على جميع ما فيه من صور شخصية لها ، ظهر على صورته الحقيقية , حيث قام بإرسال صورها على بريدها الالكتروني كوسيلة ضغط على الفتاة للتحدث معه عبر الجوال ولتقيم معه علاقة عاطفية آثمة". وخوفا من ان ينفذ تهديده بنشر صورها على النت, وافقت الفتاة على محادثته , إلا أن الأمر تطور بطلبه الخروج معه وتمكينه من نفسها.


وفي ظل رفض الفتاة تنفيذ طلبه, عاد لممارسة التهديد بالصور , مما دفع المشرفة إلى الاتصال برجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز هيئة الإسكان وكتابة شكوى رسمية شرحت فيها كافة تفاصيل الابتزاز الذي تعرضت له منذ البداية .


وبادر رجال الهيئة إلى متابعة الشكوى والبحث والتحري ليتم ضبط المبتز بعد مواعدته للمشرفة في احد الشوارع الرئيسة في حي الإسكان . ووجد بحوزة الشاب جهاز جوال صدر منه رسائل التهديد ,إضافة إلى جهاز كمبيوتر "لابتوب" يستخدمه لإدارة المنتدى المشبوه ، به 40 صورة تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من الأفلام الجنسية .واعترف خلال التحقيقات الأولية بفعلته وعلاقاته المحرمة مع فتياتٍ أخريات عن طريق المنتدى الذي يملكه والذي وظفه واستغله في الإيقاع بالفتيات . وتم عمل محضر بالواقعة وسلمت القضية لمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص .


رجل أمن ينتحل صفة ضابط ويستدرج عشرينية لـلفاحشة بعد علاقة "هاتفية محرمة"


تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز هيئة الإسكان بالرياض من ضبط شاب ثلاثيني (رجل أمن انتحل صفة ضابط ) وتوارى خلف ستار الحب والزواج بعد أن ربطته علاقة هاتفية محرمة مع إحدى الفتيات (24 عاماً) , حيث غرر بها مبدياً استعداده للتقدم لها وطلب يدها من أهلها بشكل رسمي . إلا أنه تم رفضه لأسباب خاصة. ولم تنتهِ علاقتهما عند هذا الحد, حيث استمر في إيهام الفتاة أنه لن ييأس وسيحاول مع أهلها حتى يقتنعوا , وفي نفس الوقت كان يرسم الخطط التي تمكنه من الفتاة في ظل إرسالها مجموعة من صورها , فيما اقنعها بالخروج معه ليقوم بالاعتداء عليها وفض بكارتها.


و بعد الحادثة عمد إلى الوعود الكاذبة لتستمر العلاقة لمدة 9 أشهر ولتمكنه من نفسها متى ما أراد . وأيقنت الفتاة أن جميع تصرفاته تدل على تلاعبه بها وأنه لاينوي إقناع أهلها للتقدم لها مرة أخرى، وبعد مشاهدتها لبرنامج 99 والحلقات التي عرضت عن الابتزاز وعن المعاكسات وتلاعب الشباب بالفتيات قررت الاتصال بالهيئة وتقديم بشكوى رسمية شرحت فيها جميع حكايتها مع الشاب الذي اتضح أنه متزوج وله أبناء و يسكن في جدة وليس في الرياض.


وقام رجال الهيئة بمركز الإسكان بعد استلام الشكوى بعملية البحث والتحري ومتابعة جميع خيوط القضية واتخاذ جميع الأذونات الرسمية ليتم بعدها التنسيق بين رجال الهيئة والفتاة والقبض على الثلاثيني الذي حضر من جدة إلى الرياض رغبة في لقاء الفتاة لاستدراجها من جديد هي وابنة خالتها لفعل الفاحشة بهما .


وعثر رجال الهيئة بحوزته على جهاز جوال به مجموعة كبيرة من المقاطع الجنسية تبين أنه أرسل أكثرها على جوال الفتاة بقصد إثارتها جنسياً , كما وجد صور لها , فيما كان قد أحضر معه هدية عبارة عن أطقم من الملابس النسائية الداخلية ومجموعة كبيرة من "السيديات" الجنسية .


وقام رجال الهيئة بالتحفظ على المضبوطات وعمل محضر بالواقعة , فيما أحيلت القضية والجاني إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص


أرسل صورها لزوجها مما تسبب في طلاقها وضبط بحوزته بطاقتها البنكية


وافد سوري يستدرج سيدة أعمال سعودية لفعل الفاحشة ويبتزها بمليون ريال


أحمد البراهيم ( سبق ) الرياض : تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفي انجاز جديد يسجل لمركز هيئة الإسكان بالرياض من القبض ليلة البارحة على وافد سوري ( 24 عاماً ) فعل الفاحشة بسيدة أعمال سعودية متزوجة ( 35 عاماً ) بعد أن قام بالتغرير بها وتصويرها ومن ثم ابتزازها بصورها حتى بلغ مجموع ما تحصل عليه من مبالغ مالية نتيجة تهديدها ( ثلاثمائة إلف ريال ) .


وبدأت تفاصيل القضية قبل شهر تقريباً , حيث تقدمت المرأة بشكوى لمركز هيئة الإسكان مفادها قيام الوافد باستدراجها وربط علاقة محرمة وفعل الفاحشة بها عدة مرات ثم قام بتصويرها وإرسال الصور إلى زوجها مما تسبب بطلاقها منه، بعدها واصل الوافد عمليات ابتزازها بالصور وتهديدها بنشرها وتحصّل منها بذلك على مبالغ متفرقة بلغ مجموعها 300.000 ريال، فيما وصل به الطمع إلى طلب (مليون ريال) وابتزازها مقابل تسليمها صورها.


وفور تلقي مركز الإسكان الشكوى بادروا إلى جمع خيوط البلاغ والتأكد من صحته ومتابعة تحركات الشاب حتى تم الإيقاع به وضبطه في احد شوارع حي الإسكان وبحوزته بطاقة صراف السيدة المهدّدة ( باسمها ) وجهاز كمبيوتر لابتوب و3 جوالات وبالكشف على الجوالات الكمبيوتر تبين وجود 126 صورة للمرأة ما بين شبه عارية وعارية تماماً وكذلك عدد كبير جداً من الصور ومقاطع الفيديو الجنسية التي يمارس فيها مختلف أنواع الفاحشة من زنا ولواط و سحاق يحتفظ بها داخل جواله.


واعترف الوافد خلال التحقيقات الأولية بكامل فعلته وأنه فعل الفاحشة بالمرأة عدة مرات و قام بتصويرها وأرسل الصور إلى زوجها , وسلب منها مبالغ كبيرة تحت التهديد بنشر الصور
وقد تم عمل محضر بالواقعة فيما أحيل الشاب والقضية إلى الجهات الأمنية بمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات معه بهيئة التحقيق والإدعاء العام بحكم الاختصاص


هيئة حي الإسكان تنهي معاناة فتاة من ابتزاز ذئب بشري 6 أشهر


فتحت شرطة منطقة الرياض تحقيقاً موسعاً مع شاب في التاسعة والعشرين من عمره استدرج فتاة ثم قام بتصويرها وهددها بنشرها على النت. وذكر المتحدث الإعلامي في شرطة الرياض الرائد سامي الشويرخ أنه تم تحويل ملف القضية إلى هيئة الادعاء والتحقيق لاستكمال الإجراءات النظامية.


الواقعة بدأت بدردشة بين الشاب والفتاة على الشبكة العنكبوتية حيث تطورت علاقتهما بعد أن استطاع الذئب إيهام الضحية بجديته في الزواج منها واستغل ضعفها وقام بتصويرها بالفيديو بقصد ابتزازها وإجبارها على الخروج معه وكان له ما أراد، واستمرت العلاقة بين الاثنين لأكثر من ستة أشهر وتطورت مطالب الشاب وتهديداته فاضطرت الفتاة إلى إبلاغ شقيقتها بما يحدث، وقامت الأخيرة بإبلاغ هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان وروت ما تتعرض له أختها من ابتزاز وتهديد..


واثر ذلك أعد رجال الهيئة كميناً محكماً لاستدراج الشاب الذي سقط وبحوزته صور الفتاة وتمت إحالته إلى مركز شرطة الديرة. وتابع مجريات القضية مدير عام فرع الهيئة بالرياض الشيخ عبدالله الشتري والشيخ صلاح السعيد


حصل على صور فتاة بعد علاقة حب زائف هيئة الرياض تكشف ابتزاز رجل أمن قدم من تبوك


تمكن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض - مركز هيئة الإسكان من ضبط رجل أمن يعمل في مدينة تبوك استدرج وابتز فتاةٌ بصورها وضغط عليها لممارسة الرذيلة . وروت الفتاة تفاصيل ما تعرضت له في شكوى رسمية قدمتها لرجال الهيئة، قالت فيها إن علاقتها بالشاب بدأت قبل سنة تقريباً، حيث ارتبطت ومن خلال الجوال معه بعلاقة حب زائف وتأثرت بأسلوبه وبكلامه المعسول حتى تكمن من التلاعب بعواطفها ووعدها بالزواج .


واستطاع الشاب اقناع الفتاة بارسال صورها عن طريق الوسائط . وبعد أن تحصّل على الصور كشف عن وجهه القبيح، حيث قام بتهديد الفتاة بفضحها عند أهلها عبر نشر الصور على شبكة الانترنت إن لم تستجب لمطالبه الدنيئة والخروج معه. وأشارت الفتاة لرفضها الخروج، فيما حاولت اخذ الصور بشتى الوسائل ، لكنه استمر بالتهديد مما ادخلها في ضغط نفسي شديد .


وتفاجأت الفتاة باتصال هاتفي منه يبلغها فيه بقدومه مع اثنين من زملائه إلى مدينة الرياض ، مشيرا إلى أنه ينتظرها في مواقف للسيارات في حي الإسكان، طالباً منها مقابلته مع استمرار التهديد والوعيد بنشر الصور إن لم تفعل ذلك.
عندها سارعت الفتاة إلى الاتصال بمركز هيئة الإسكان بطريق الخرج، حيث قدمت شكوى عاجلة بتفاصيل ما حدث.


وقام رجال الهيئة بعد اتخاذ الإجراءات الرسمية بالتوجه لمكان تواجد الشاب والقبض عليه ، فيما ضبط بحوزته جهاز جوال استخدم في تهديد الفتاة وذاكرة ( ميموري ) تحوي( 5 ) صور للفتاة .
وأثناء القبض على الشاب استغل زميله الثاني انشغال فرقة الهيئة فقام برمي شيء كان بيده محاولاً التخلص منه ،إلا أن قدرة ا لله ثم يقظة أعضاء الهيئة لاحظوا ذلك فتم القبض عليه ، فيما تبين أن ما قام برميه عبارة عن قطعة كبيرة من الحشيش المخدر. وأجهش الأول بالبكاء نادماً ،حيث اعترف خلال التحقيقات الأولية بابتزازه وتهديده للفتاة وأنه خطط مع زميليه ونسقا للقدوم من مدينة تبوك لغرض انتهاك عرض الفتاة والنيل منها ، فيما اعترف زميليه الآخرين وتم عمل محضر بالواقعة . وأحيلت قطعة الحشيش والشخص الثاني لإدارة مكافحة المخدرات، و أحيل الشاب وزميله الآخر للجهات الأمنية بمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.


هيئة حي الاسكان بالرياض تقبض على مبتز برفقته زملائه خططوا لهتك عرض إحدى الفتيات


قبض رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز حي الإسكان بمدينة الرياض على شاب يبلغ من العمر (23) عاماً هدد فتاة في الـ18من العمر كانت على علاقة به عن طريق الهاتف . وتدور أحداث القضية إلى أن الفتاة التقطت رقم هاتف الشاب، الذي أرسله لها عبر خاصية البلوتوث، أثناء توقف سيارتها عند إحدى الإشارات ثم بدأت بينهما علاقة عبر الهاتف استمرت قرابة 6 أشهر وكان الشاب قد تابع السيارة وتعرف على مكان سكن الفتاة وأسرتها وتوصل إلى رقم هاتف المنزل واسمها وعائلتها، وبدأ يسجل جميع المكالمات الهاتفية بينهما ثم بدأ بعدها محاولات تهديدها وابتزازها جنسيا وهددها بنشر تسجيل المكالمات وأرقام هاتفها واسمها واسم عائلتها في كل مكان إذا لم تخضع لرغباته ، الأمر الذي أدخل الفتاة في حالة نفسية سيئة ولجأت إلى مركز الهيئة، بتقديم شكوى شرحت فيها كافة تفاصيل معاناتها والتي بدأت تتتبع خيوط شكوى الفتاة، وتم التثبت من صحتها، ووضعت خطة بالتنسيق مع الفتاة، وتم القبض على الشاب واثنين من زملائه حضروا للموقع المتفق عليه لانتهاك عرض الفتاة واعترفوا في التحقيقات الأولية بفعلتهم، وأنهم كانوا ينوون فعل الفاحشة وتم عمل محضر بالواقعة، وأحيلت القضية إلى الجهات الأمنية لاستكمال التحقيقات في هيئة التحقيق والإدعاء العام .





فمن لديه أي قضية عليه الاتصال بالرقم 905 للوصول لأقرب هيئة لديك فأنت معهم بأمان بإذن الله وهم يحمونك بعد توفيق الله
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أرجوكم ساعدونا في نشر الموضوع فبضغطة زر نسخ ولصق الموضوع في الأيميل والمنتديات قد تكون سببا في حفظ عرض مسلمة أو مسلم
ولا تحرم نفسك الأجر العظيم ** فالدال على الخير كفاعله



حديث : أبى الدرداء عن النبى صلى الله عليه وسلم قال :
من رد عن عرض أخيه ، رد الله عن وجهه النار يوم القيامة
رواه الترمذي وقال حديث حسن
آغتـرآب..!» معجبون بهذا.
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 2019-05-07, 03:01 PM
الصورة الرمزية لين القســا
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 27/1/2018
الدولة: ّّ
المشاركات: 24,817
معدل تقييم المستوى: 55
لين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond reputeلين القســا has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

يووووووووووووووووووووووووووووووه

اعوذ بالله

حسبي الله عليهم

قسسسم تقعشر جسمي من هالجرائم

الله يبعدنا عنها و يبعد بنات الحلال

يسلموا نبوض

يعطيك العافيه

مودت لك ي قلبي
__________________
سوّد الله وجه من قفّى و راح ،
( يوم خلاّني " احبه " اختفى ) !
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 2019-05-07, 07:53 PM
الصورة الرمزية Tulip
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 7/2/2018
الدولة: في ارض الله الوسعه
المشاركات: 20,623
معدل تقييم المستوى: 53
Tulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond reputeTulip has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

حسبي الله ونعم والوكيل
وش ذا
يعطيك العافيه
__________________
https://up.n17n.net/i/1363995911311.swf

єѕтєтнηαєун

فديتك ي بعدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 2019-05-07, 11:28 PM
الصورة الرمزية العمرالجديد
أبوريان & أيان
 
تاريخ التسجيل: 1/10/2018
المشاركات: 7,863
معدل تقييم المستوى: 100
العمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond reputeالعمرالجديد has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

جزء الله رجال الهيئة كل الخير
فهم يعملون ليل نهار لآمن هذا البلد وحفظ أعراض الأسر

وبارك الله فيك نبضات وجزاك الخير
__________________



أبي اسمعك
ابي اكفكف قطرات مدمعك
ابيك تقول وتقول وتحكي
ثم تبكي
حينها اقرب منك واضمك
ومن شوقي لنثرك
أجمعـــــــــــــــك



العمر
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 2019-05-08, 12:55 AM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

بجد شي ڤظييع جرح
و تقشعر له الاجسسام

نوورتي
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 2019-05-08, 12:55 AM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

يعااڤييگ ربي و يسلمگ خووخه

نوورتي
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 2019-05-08, 12:56 AM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

صدقت العمممر
عملهم مجهد لووجه الله

نوورت
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 2019-05-08, 10:47 AM
الصورة الرمزية єѕтєтнηαєун
vip
 
تاريخ التسجيل: 27/2/2010
الدولة: هوآي شرقآوي ~
العمر: 32
المشاركات: 6,973
معدل تقييم المستوى: 68
єѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond reputeєѕтєтнηαєун has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

الله يقويهم ويجزيهم كل خيرررر


الله يعطيك العافيه
__________________
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

......


فيني والله إحسساس '
لامنه ظهر .. يشعل ضلوعك ،،
إذا قلبك " طفىآ "
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 2019-05-08, 02:36 PM
الصورة الرمزية نبضات انثى
|| حنون واصل ||
 
تاريخ التسجيل: 12/4/2010
المشاركات: 26,732
معدل تقييم المستوى: 124
نبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond reputeنبضات انثى has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

اااامييين
و يعاااڤييگ ربي استثناائيه

نوورتي
__________________
https://n17n.net/n17n33271/
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 2019-05-09, 05:50 PM
الصورة الرمزية آغتـرآب..!»
|| حنون مميز ||
 
تاريخ التسجيل: 29/9/2018
الدولة: )=
المشاركات: 1,434
معدل تقييم المستوى: 43
آغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond reputeآغتـرآب..!» has a reputation beyond repute
افتراضي رد: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز

قصصصص ممؤلمممةةةة وقسسممم )= نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يسسستترر على بنآتنآ وششبآبننآآآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويججزـآ رجججآآل الههيئئةة الفففف خخخييير . . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نبوضض .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. ! ()
يسسعععدددج ربي على ه الطرررحح ي الغغغآآليةةة .:” ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

__________________
آِنْ طَآلَتْ غِيبَتي آذْكَروني بالْخير.: !نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


إختنآق سآبقآ !!
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
, , , ,

المواضيع الجديدة في منتدى اسلامي



أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: انجازات اسود الهيئه للحمايه من الابتزاز
الموضوع
حريق بالمدينة الصناعية بجدة و 6 فرق إطفاء لإخماده
صور مسن اسود وابيض *___^
غرف نوم لون اسود
قلي وش اسوي دام كلي عاشقك
الابتزاز العاطفي

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

الساعة الآن 01:12 AM


جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات الحنون
تصميم دكتور ويب سايت
SEO by vBSEO