إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثري عربي يشتري" رولز رويس"بـ30 مليون ريال

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ثري عربي يشتري" رولز رويس"بـ30 مليون ريال

    اشترى رجل أعمال عربي سيارة مصفحة من طراز رولز رويس بقيمة 5.2 ملايين جنيه إسترليني، أي ما يعادل 8 ملايين دولار. ( 30 مليون ريال ).
    وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن سيارة الشبح من طراز رولز رويس مجهزة بتقنيات تجعلها قادرة على مقاومة طلقات الرصاص وهجمات القنابل اليدوية.
    وأضافت أن المصمم البريطاني ستيوارت هيوز قام بتجهيز سيارة الشبح رولز رويس من الداخل والخارج واستخدم 120 كيلوغراماً من الذهب من عيار 18 قيراطاً بصورة خاصة لرجل الأعمال العربي المجهول، والذي حصل على السيارة بعد انتظار امتد إلى 18 شهراً لإكمال الإجراءات الجمركية.
    وأشارت الصحيفة إلى أن سيارة رولز رويس الشبح تبلغ قيمتها الأصلية 330 ألف جنيه إسترليني، لكن المصمم هيوز حولها إلى قلعة ذهبية لرجل الأعمال العربي المجهول، وأغدق عليها ما قيمته 3 ملايين جنيه إسترليني من الذهب وزودها بتقنيات حديثة لجعلها مضادة للرصاص والقنابل.
    وقالت إن السيارة قادرة على مقاومة أكثر من 570 طلقة من بندقية هجومية من طراز (إيه كي ـ 47) وقنبلتين يدويتين، لكنها لا تُعد أغلى سيارة في العالم بعد أن بيعت سيارة كلاسيكية من طراز فيراري بقيمة 20.2 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.
    الحياة حلوة بس نفهمها

  • #2
    رد: ثري عربي يشتري" رولز رويس"بـ30 مليون ريال

    ناآس فاضيييه
    بس شي حلوو و ممتع لأصحابه

    عوافي
    http://www.n17n.com/vb/n17n33271/#post527948

    تعليق


    • #3
      رد: ثري عربي يشتري" رولز رويس"بـ30 مليون ريال

      أستغفر الله العظيم
      إسراف في غير محله
      الرجال داخل حرب
      ....

      تعليق

      يعمل...
      X