إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاب يتحووول لفتاه

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاب يتحووول لفتاه

    مساء الخير


    /////



    ما تشاهدونه في هذه الصور هو شيء ليس من الخيال بل

    هو مكياج في مكياج تخيلو شاب يتحول الى فتاه فاتنه بقليل

    من الفن والمكياج












    اوووووه مااااي قاااد صحيح المكياج يقلب وجهه الغوريلا الى ملكة جماااال

  • #2
    رد: شاب يتحووول لفتاه

    اعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووذ بالله


    ليش ؟؟
    يضيق صدري
    على دنيا بخليها . . . !!


    ودنا بالطيب بس الدهر جحاد طيب
    كل ما تخلص مع الناس كنك تغشها . . .
    يدك لا مدت وفا لا تحرا وش تجيب
    كاني جاتك سالمه حب يدك وخشها . . .
    وكل ما واجهتلك فالزمن وجهن غريب
    مثل ما قال المثل دام تمشي مشها . . .


    زوروني على . . .



















    DNDOOON

    تعليق


    • #3
      رد: شاب يتحووول لفتاه

      احس مو بس المكياج حتى الفوتو لعب دوره
      الأمـل . . . هو من يهمس في أذنك " ربمآ " بينمآ كل العآلم يقول لك " مستحيل " !





      تعليق


      • #4
        رد: شاب يتحووول لفتاه

        اوووووووووووو ماأاااأاي قأاااادات
        معقوله بجد شي عجيب
        لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء
        يعطيك العافيه حكايه ومنوره ي ئمر *

        تعليق


        • #5
          رد: شاب يتحووول لفتاه

          المشاركة الأصلية بواسطة d n d o o o n مشاهدة المشاركة
          اعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووذ بالله
          هههههههههههههههههههههههههههههههه تشرفت بردك اخوي

          تعليق


          • #6
            رد: شاب يتحووول لفتاه

            المشاركة الأصلية بواسطة عز اهلها مشاهدة المشاركة
            اوووووووووووو ماأاااأاي قأاااادات
            معقوله بجد شي عجيب
            لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء
            يعطيك العافيه حكايه ومنوره ي ئمر *
            النور وجودك وردك ياحلوه

            تعليق


            • #7
              رد: شاب يتحووول لفتاه

              المشاركة الأصلية بواسطة •' لمََع ــًۃ جَلَيَـــد مشاهدة المشاركة
              احس مو بس المكياج حتى الفوتو لعب دوره
              ممكن شرفتيني بردك يالغلا

              تعليق


              • #8
                رد: شاب يتحووول لفتاه

                أجل كيف الممثلات والمغنيات
                يعني الوحده منهم لا صحت من النوم تطير الجن من شينها

                تحياتي اختي
                ....

                تعليق


                • #9
                  رد: شاب يتحووول لفتاه

                  المشاركة الأصلية بواسطة العمرالجديد مشاهدة المشاركة
                  أجل كيف الممثلات والمغنيات
                  يعني الوحده منهم لا صحت من النوم تطير الجن من شينها

                  تحياتي اختي
                  هههههههههههههههههههههه اكيد تطير الجن والانس
                  شرفتني بردك

                  تعليق


                  • #10
                    رد: شاب يتحووول لفتاه

                    يممممممه
                    وش هالتغييير الجاامد
                    ي زين الطبيعه بس


                    مغسيات قلبووشه
                    http://www.n17n.com/vb/n17n33271/#post527948

                    تعليق


                    • #11
                      رد: شاب يتحووول لفتاه

                      صار كيوت ههههههه

                      ولله اخو’نى و احنا علينا المكياج يخافون اجل كيف هم يسون ههه

                      مشكوره ع الموضوع
                      اينبض قلبي لي ، ام نبضه حباً لك.

                      تعليق

                      يعمل...
                      X